منتدى همسات حرة

ترفيهي اجتماعي تعليمي ابداع تألق تواصل تعارف ... مع تحيات طاقم الادارة chica loca *منتدى همسات حرة *
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يال مدريد .. موسم الدفاع على الأرقام القياسية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: يال مدريد .. موسم الدفاع على الأرقام القياسية   الخميس يوليو 11, 2013 2:41 pm


يعود ريال مدريد الإسباني حامل لقب الليغا للدفاع على لقبه الذي فاز به في الموسم الماضي رفقة جوزيه مورينهو وبرصيد تاريخي من النقاط ( 100 نقطة ) وعدد أسطوري من الأهداف (121 هدف ) .
قدم ريال مدريد نفسه في الموسم الماضي كفريق لا يشق له غبار وكان قاب قوسين أو أدنى من الظفر بالثنائية ( الدوري الإسباني ودوري أبطال أوربا ) ، لولا الخروج القاسي بالضربات الترجيحية من الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوربا أمام بايرن ميونيخ الألماني .
وكان المدرب البرتغالي للفريق الملكي ن جوزيه مورينهو قد أدى سعادة كبيرة وغامرة بفريقه في نهاية الموسم الماضي ، حيث وصف فريقه بالأسطوري في احتفالات الفوز اللقب على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو ، وقال " الرجل الاستثنائي " : " أشكر جميع اللاعبين ، حقا إنكم فريق أسطوري وذلك لأنكم الفريق الأول الذي يصل إلى حاجز 100 نقطة و 121 هدفا ، على الجماهير أن تكون فخورة بكم ".
حقق فريق ريال مدريد الفوز في 32 مباراة ، بينما لم يعرف التعادل سوى 4 مرات وأغلبها في الجولات الأخيرة من الدوري ( أمام كل من فياريال ، ملقا وفالنسيا ) ، بينما لم يتلقى الخسارة سوى أمام برشلونة ( في الذهاب 3-1) وليفانتي ( في الذهاب 1-0 ).
ومن أبرز العوامل التي ساهمت في تقديم الميرينغي لموسم أسطوري هي روح الفريق التي زرعها المدرب جوزيه مورينهو في اللاعبين والتي غابت طويلا عن الفريق وغلب على طابع اللعب في الفريق الملكي التضحية والتفاني في حب القميص .
لكن النقطة السوداء الوحيدة في الموسم الماضي هو أن مورينهو أخفق في الانتدابات حيث لم تنجح الصفقات الملكية الجديدة بنسبة كبيرة وهو ما يفسر في صفقة الدولي التركي نوري شاهين الذي علق عليه مورينهو آمالا كبيرة في بداية الموسم الماضي لكن الإصابة منعته من المشاركة في معم فترات الموسم ، بينما وفق مورينهو في اختيار كل من كوينتراو وكاليخون اللذان قدما إضافة نوعية للفريق.
وسيدخل ريال مدريد المسابقة هذا الموسم من أجل الدفاع عن لقبه بالدرجة الأولى وطامحا كذلك في تحطيم الرقم الذي سجله الموسم الماضي بتحقيق 100 نقطة والتي ستصبح صعبة المنال في المستقبل ، ويعول مورينهو في هذا الموسم على نفس التشكيلة والتي سبق ووصفها بالمثالية ، حيث فسر عدم دخول سوق الانتقالات في وقت مبكر بتوفر الفريق أحسن اللاعبين في العالم في مراكزهم ، وجدير بالذكر أن الفريق الملكي اقترب من التوقيع مع النجم الكرواتي لوكا مودريتش والذي يعول عليه ليكون قطعة الغيار التي تنقص الفريق لبلوغ المجد الأوربي وتحقيق الكأس العاشرة.
إذن هل يفلح الفريق الملكي في الحفاظ على اللقب أما أن منافسه وغريمه برشلونة سيكون له رأي آخر ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HANANE
المراقبة العامة
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3450
نقاط : 14310
السٌّمعَة : 28
تاريخ التسجيل : 13/03/2013
العمر : 21
الموقع : في قلب احبابي

مُساهمةموضوع: رد: يال مدريد .. موسم الدفاع على الأرقام القياسية   الأربعاء مايو 28, 2014 10:16 pm

ثانكس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يال مدريد .. موسم الدفاع على الأرقام القياسية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى همسات حرة  :: قسم الرياضة-
انتقل الى: