منتدى همسات حرة

ترفيهي اجتماعي تعليمي ابداع تألق تواصل تعارف ... مع تحيات طاقم الادارة chica loca *منتدى همسات حرة *
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  ميسي يدك بمبلونا بثنائية ...........

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: ميسي يدك بمبلونا بثنائية ...........   الخميس يوليو 11, 2013 2:47 pm

انتهت مباراة فريقنا قبل قليل ضد أوساسونا بفوز مرير و لكنه مستحق إذا ما استعرضنا الفرص التي أتيحت في الشوط الأول، فوز أعاد برشلونة مجدداً للقمة بعدما توقعنا في لحظة من اللحظات أن الكلام عن ذلك سيكون ضرباً من المستحيل في ظل الفرص التي منحها دفاعنا للاعبي المضيف، ولكن ميسي كانت له كلمة الحسم في النهاية لينجح في تغيير كفة اللقاء و ليتربع بها على قمة الهدافين و ليعيد البهجة إلى محيا مشجعي فريقنا مجدداً قبيل لقاء العودة ضد الغريم يوم الأربعاء..


بداية الشوط الأول شهدت ندية كبيرة بين الفريقين في ظل أفضلية طفيفة لبرشلونة و الذي كانت له بعض الفرص الخطيرة، لكنه فشل في افتتاح النتيجة و هذا ما فعله أوساسونا لما قاد يورنتي فريقه للتقدم في الدقيقة "17".
و بعدها ضغط برشلونة في سبيل التعديل عبر ميسي و ألكسيس و تييو و لكن أيا منها لم تكلل بالنجاح لتنتهي أحداث هذا الشوط على هذه الشاكلة المخيبة لبرشلونة.
فيما كانت بداية الشوط الثاني مبشرة للفريق الكتلوني بعد محاولة على الجهة اليمنى من قبل أليكسيس الذي مرر كرة عرضية خطيرة كادت لتكون هدف التعادل من إنييستا لولا براعة الحارس في الدقيقة "46".
بعد ذلك تبادل الفريقان شن الهجمات و التي كانت االخطورة فيها تميل لأصحاب الأرض في ظل الأخطاء الدفاعية الفادحة للبرشا سيما من بويول كما حدث في الدقيقة 60، و لكن المضيف لم يقتصر فقط على أخطاء مدافعينا، بل استغل كذلك المساحات التي تركها الظهيران سيما ألفيس في شن بعض الهجمات.
عقب ذلك لم يكتف أبناء فيلانوفا بالأخطاء التي ارتكبوها فيما سبق، ليقوم بوسكيتش بخطأ فادح للغاية كاد أن يقضي على آمال الفريق نهائياً في المباراة، و لكن نينو فشل في اقتناصها و كانت بلاشك نقطة تحول المباراة، كوننا بعدها شاهدنا فرصاً خطيرة للتعديل لبرشلونة، و كانت أولاها عبر أليكسيس ولكنه فشل في إيداعها المرمى.
و قد كانت لتغييرات تيتو أبلغ أثر كذلك في تغيير الكفة للكتلان، لا سيما بيدرو الذي كانت لتحراكته فعالية كبيرة مكنت برشلونة من تعديل النتيجة عبر ليو ميسي في الدقيقة "75" بعد عمل رائع داخل منطقة الجزاء.
و أعقب ذلك ضغط رهيب من برشلونة للتأكيد على العودة في المباراة، وبعد جملة رائعة بين فيا وتشافي و منه لألبا، مرر الأخير كرة رائعة لميسي الذي أودعها هدفاً ثانياً رائعاً بتسديدة ملتفة على يمين الحارس فرنانديز في الدقيقة "80".
و قبيل النهاية حاول أوساسونا التعديل عبر ضغط رهيب في ظل اعتماد برشلونة على المرتدات، و لكن الدفاع الكتلوني كان بالمرصاد على عكس معظم مجريات اللقاء لتنتهي المباراة بفوز مقبول رغم هذا الأدء المهتز لمظم اللاعبين و لينفرد بالصدارة الليغا برصيد 6 نقاط، وليرتقي ميسي على عرش الهدافين برصيد 4 أهداف.
و هذه أبرز إحصائيات المباراة:
المحاولات : 15 أوساسونا - 15 برشلونة
المحاولات خارج المرمى : 4 أوساسونا - 2 برشلونة
المحاولات على المرمى : 5 أوساسونا - 10 برشلونة
الركنيات: 4 أوساسونا - 7 برشلونة
الأخطاء : 16 أوساسونا - 11 برشلونة
حالات التسلل : 7 أوساسونا - 3 برشلونة
الإنذارات : 6 أوساسونا - 3 برشلونة
حالات الطرد : 1 أوساسونا - لا شيء على برشلونة.
السيطرة و الإستحواذ على الكرة : 39 % أوساسونا - 61 % برشلونة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HANANE
المراقبة العامة
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3450
نقاط : 14310
السٌّمعَة : 28
تاريخ التسجيل : 13/03/2013
العمر : 21
الموقع : في قلب احبابي

مُساهمةموضوع: رد: ميسي يدك بمبلونا بثنائية ...........   الأربعاء مايو 28, 2014 6:41 pm

مشكورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ميسي يدك بمبلونا بثنائية ...........
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى همسات حرة  :: قسم الرياضة-
انتقل الى: