منتدى همسات حرة

ترفيهي اجتماعي تعليمي ابداع تألق تواصل تعارف ... مع تحيات طاقم الادارة chica loca *منتدى همسات حرة *
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحجاب سترة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mariana
lمشرفة
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2524
نقاط : 13555
السٌّمعَة : 24
تاريخ التسجيل : 05/02/2013
العمر : 20

مُساهمةموضوع: الحجاب سترة    الجمعة مارس 29, 2013 12:54 pm


أخواتى فى الله
هذا الموضوع هام ونتكلم فيه سويا عن الحجاب
ارجو من الله أن اوفق فيه معكم

ان من القضايا المهمه فى حياة الامه قضيه هجم عليها اعداء
الدين وشوهوا صورها أعداء الدين فى أوساط المسلمين وهى
قضيه من أهم قضايا المرأه المسلمه
ولقد فرض الله على المرأه الحجاب لآنه من فرض الصلاة والزكاة
وبقية اركان الاسلام
ودليل على فرضية الحجاب من القرأن
فقول الله تعالى
وقرن فى بيوتكن ولا تبرجن تبرج الجاهليه الاولى سورة الاحزاب
واذا سألتموهن متاعا فاسألوهن من وراء حجاب ذلك أطهر لقلوبكم
وقلوبهن سورة الاحزاب
ياأيها النبى قل لآزواجك وبناتك ونساء المؤمنين يدنين عليهن
من جلابيبهن ذلك أدنى أن يعرفن فلا يؤذين وكان الله غفورا رحيما
سورة الاحزاب
ولايبدين زينتهن الا ما ظهر منها وليضربن بخمورهن على جيوبهن
سورة النور
واذا نظرن أخواتى عن كشف المرأه للرجال الاجانب
نجد فيه مفاسد كثيره مثل الفتنه
فالمرأه التى تفتن نفسها بفعل ما يجمل وجهها ويظهره بالمظهر
الفاتن فى أعتقادها هو أكبر دواعى الشر والفساد
ثم زوال الحياء من حياة المرأه الذى يعتبر الحياء فيه من ايمان المرأه
يكون نقص وخروج عن الفطره التى خلقت عليها
وقل للمؤمنت يغضضن من أبصرهن
وان أفتتان الرجال بها لحدوث منها بعض النظرات او ضحكات أو مداعبات فى كثير من السافرات مثل المثل الذى يقول
نظره فسلام فكلام فموعد فلقاءوان أخواتى الشيطان يجرى من ابن
أدم مجرى الدم
فكم من كلام وضحك وفرح أوجب تعلق قلب الرجل بالمرأه
وقلب المرأه بالرجل محصل بذلك الشر فنسأل الله السلام

وأخيرا أخوتى فى الله شروط الحجاب
1 أن لا يكون الحجاب فى نفيه زينه
2 أن يكون ساتر لجميع بدن المرأه
3 أن يكون فضفاضا واسع وغير ضيق
4 أن يكون غليظا لايشف ولا يصف البدن
5 أ، لايكون معطرا
6 أن لايكون يشبه ملابس الرجال والنساء الكافرات
7 أن لايكون يقصد به الشهره بين الناس

فلا بد أخواتى أن نكون ممن رضى الله عنهم ورضوا بالله ربا
وبالاسلام دينا وبمحمد نبيا ورسولا
فلا بد من أطاعة الله ورسوله
يا أيها الذين أمنوا استجيبوا لله وللرسول اذا دعاكم لما يحييكم
واعلموا أن الله يحول بين المرء وقلبه وأنه اليه تحشرون سورة الانفال
و أخواتى نسأل الله أن يوفق نساء المسلمين لارتداء الحجاب
والتمسك بكتاب الله وسنة رسوله الكريم الحبيب
وندعوا الله أن يحفظنا من عيون الذئاب وأن يتوب علينا جميعا
اللهم تقبل منا سائر الاعمال وصالحها يارب العالمين
هذا أخواتى على حد معلوماتى
وان قد وقعت فى خطأ فاعذرونى وراجعونى وقومونى
واعزرونى على عدم تشكيل أيات القرأن لعدم درايتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mariana
lمشرفة
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2524
نقاط : 13555
السٌّمعَة : 24
تاريخ التسجيل : 05/02/2013
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: الحجاب سترة    الجمعة مارس 29, 2013 1:56 pm

تتتتتتتتترجو منكم الرد

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mariana
lمشرفة
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2524
نقاط : 13555
السٌّمعَة : 24
تاريخ التسجيل : 05/02/2013
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: الحجاب سترة    الجمعة مارس 29, 2013 2:14 pm

اين ردودكم

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رهف
lمشرفة


الجنس : انثى
عدد المساهمات : 511
نقاط : 10492
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 08/05/2013
العمر : 19
الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: الحجاب سترة    السبت مايو 25, 2013 8:13 pm

مممممممممممممممممممممرسيييييييييييي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mariana
lمشرفة
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2524
نقاط : 13555
السٌّمعَة : 24
تاريخ التسجيل : 05/02/2013
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: الحجاب سترة    الإثنين أغسطس 05, 2013 4:30 pm

مشكورة نورتي؟

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحجاب سترة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى همسات حرة  :: منتدايات عامة :: منتديات عامة :: منتدى البيت الاسلامي-
انتقل الى: